Advertisement

البدري فرغلي والمعاشات اليوم - فيديو البدرى فرغلي أصحاب المعاشات لهم حق في الحصول على 5 علاوات بوابة أخبار اليوم الإلكترونية - توفى، منذ قليل اليوم الاثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، بعد صراع مع المرض.

البدري فرغلي والمعاشات اليوم - فيديو البدرى فرغلي أصحاب المعاشات لهم حق في الحصول على 5 علاوات بوابة أخبار اليوم الإلكترونية - توفى، منذ قليل اليوم الاثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، بعد صراع مع المرض.. البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب المنحل، متحدثا خلال اجتماع أعضاء من اللجنة التأسيسية للدستور بعدد من الأحزب والقيادات المدافع عن حقوق أصحاب المعاشات، وصف تم إطلاقه من قبل المصريين على النائب البدري فرغلي، الذي رحل، صباح اليوم، في محافظة بورسعيد. نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تصريحات مصادر بوزارة التربية والتعليم ينشراليوم السابع، الإجراءات المتبعة والشروط للاستفادة من الحصول على قرض مشروع البتلو بتسهيلات في الحصول على. حققت انجازات كبيرة قال البدري فرغلي. توفي البدري فرغلي، القيادي العمالي البارز، مؤسس أول اتحاد لأصحاب المعاشات في مصر، الإثنين، عن عمر ناهز 74 عاما. ونعت الصفحة الرسمية لـ البدري فرغلي على الفيس بوك قائلة:

وسوف تعلن أسرته خلال الساعات القليلة المقبلة موعد دفن جثمانه بمقابر بورسعيد، وقد تعرض البرلماني السابق، لوعكة صحية خلال الأيام. لا أوافق أن يحكم شعبنا جلاد جديد. وكان البدري فرغلي يشغل منصب رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، بحسب صحيفة الوطن المصرية، التي أوردت 7 معلومات عن الرجل الذي يعد من أهم. وفاة عدد كبير من النواب بشكل غير مسبوق عبر تاريخه. البدري فرغلي :كل الحكومات وخصوصا الحكومة الحالية إعتدوا علي أموال التأمينات والمعاشات.

البدري فرغلي التضامن والمالية تعدوا على تريليون جنيه من أموال المعاشات مصر العربية
البدري فرغلي التضامن والمالية تعدوا على تريليون جنيه من أموال المعاشات مصر العربية from masralarabia.net
حققت انجازات كبيرة قال البدري فرغلي. وصل جثمان البرلماني السابق البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات وعضو مجلس الشعب الأسبق، ملفوفًا بعلم مصر، اليوم الاثنين، إلى ولد البدري فرغلي، في محافظة بورسعيد عام 1947 في حي العرب، وبدأ العمل بميناء بورسعيد وكان عمره 12 سنة، ونجح في كل. كشف البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات عن أسباب عدم صرف المعاشات لشهر سبتمبر قبل عيد الأضحى. البدري فرغلي هو نائب سابق بمجلس النواب عن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي على مقعد العمال بمحافظة بورسعيد. قضى النائب اليساري المصري البدري فرغلي، الذي رحل اليوم الاثنين، غالبية سنوات عمره في النضال الوطني والشعبي، بدأها وهو في سن صغيرة في المقاومة الشعبية بمدينة بورسعيد، واستمرت حتى أيامه الأخيرة مدافعاً عن حقوق أصحاب المعاشات. لا أوافق أن يحكم شعبنا جلاد جديد. وأضاف فرغلي، خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل على فضائية الحياة، أنه لن يتستر على فساد حتى وإن مات، مشددًا على أن العمل مع. توفي إلى رحمه الله المناضل والقائد العمالي، البدري فرغلي.

وصل جثمان البرلماني السابق البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات وعضو مجلس الشعب الأسبق، ملفوفًا بعلم مصر، اليوم الاثنين، إلى ولد البدري فرغلي، في محافظة بورسعيد عام 1947 في حي العرب، وبدأ العمل بميناء بورسعيد وكان عمره 12 سنة، ونجح في كل.

وأضاف فرغلي أن وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي لم تترك قناة فضائية أو حتى جريدة إلا وأعلنت أن صرف المعاشات ليلة العيد ليتجه الملايين. لا أوافق أن يحكم شعبنا جلاد جديد. نعى مجلس النواب، البدري فرغلي، النائب الأسبق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات، الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين، حيث قال سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إنّ البدري فرغلي كان رمز من رموز. وكان البدري فرغلي يشغل منصب رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، بحسب صحيفة الوطن المصرية، التي أوردت 7 معلومات عن الرجل الذي يعد من أهم. وأضاف فرغلي، خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل على فضائية الحياة، أنه لن يتستر على فساد حتى وإن مات، مشددًا على أن العمل مع. وكان البدري فرغلي نائبا بمجلس الشعب عن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي على مقعد العمال بمحافظة بورسعيد، وهو أيضا رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات. وصل جثمان البرلماني السابق البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات وعضو مجلس الشعب الأسبق، ملفوفًا بعلم مصر، اليوم الاثنين، إلى ولد البدري فرغلي، في محافظة بورسعيد عام 1947 في حي العرب، وبدأ العمل بميناء بورسعيد وكان عمره 12 سنة، ونجح في كل. وقال سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع (يساري) بمصر، عبر حسابه على فيسبوك: وفاة عدد كبير من النواب بشكل غير مسبوق عبر تاريخه. وأعلن المهندس هيثم الحريري البرلماني السابق وعضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، نبأ الوفاة، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلا: وكان الاستاذ البدري فرغلي وعدد من أصحاب المعاشات قد أقاموا دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء، بسبب دأب هيئة التأمينات الاجتماعية، على عدم إعادة تسوية معاشات المحالين للمعاش لبلوغهم سن الستين على أساس إضافة نسبة 80% من قيمة آخر 5 علاوات إلى أجرهم المتغير. توفي البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، بعد أيام قليلة من إجراء عملية جراحية ناجحة وعودته إلى منزله، وتستعد أسرته لتشييع جثمانه بمقابر العائلة في بورسعيد. البدري فرغلي، مسئول ملف المعاشات بالبرلمان، قال إن القانون لم يمنح للمواطن ميزة واحدة، ولا يرى سوى أنه استولى على كل المميزات وكشف فرغلي أن قانون التأمينات الجديد خالف المادة 17 من الدستور التي تنص على أن أموال التأمينات والمعاشات خاصة بأصحاب المعاشات.

توفي، اليوم الاثنين، البرلماني المصري السابق البدري فرغلي، الذي كان يلقب بـ نصير الغلابة عن عمر يناهز الـ 74 عاما. قال البدري فرغلي، البرلماني السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إن وزيرة التضامن الدكتورة غادة والي. وكان البدري فرغلي يشغل منصب رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، بحسب صحيفة الوطن المصرية، التي أوردت 7 معلومات عن الرجل الذي يعد من أهم. البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب المنحل، متحدثا خلال اجتماع أعضاء من اللجنة التأسيسية للدستور بعدد من الأحزب والقيادات المدافع عن حقوق أصحاب المعاشات، وصف تم إطلاقه من قبل المصريين على النائب البدري فرغلي، الذي رحل، صباح اليوم، في محافظة بورسعيد. وكان البدري فرغلي نائبا بمجلس الشعب عن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي على مقعد العمال بمحافظة بورسعيد، وهو أيضا رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات.

بالفيديو البدري فرغلي لاصحاب المعاشات نتعلق بهذه الكلمه وعارف سبب عدم صرف العلاوات الخمسة الجمهورية اليوم دوت كوم
بالفيديو البدري فرغلي لاصحاب المعاشات نتعلق بهذه الكلمه وعارف سبب عدم صرف العلاوات الخمسة الجمهورية اليوم دوت كوم from algomhuriaalyoum.com
توفي البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، بعد أيام قليلة من إجراء عملية جراحية ناجحة وعودته إلى منزله، وتستعد أسرته لتشييع جثمانه بمقابر العائلة في بورسعيد. لا أوافق أن يحكم شعبنا جلاد جديد. البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب المنحل، متحدثا خلال اجتماع أعضاء من اللجنة التأسيسية للدستور بعدد من الأحزب والقيادات المدافع عن حقوق أصحاب المعاشات، وصف تم إطلاقه من قبل المصريين على النائب البدري فرغلي، الذي رحل، صباح اليوم، في محافظة بورسعيد. توفي، منذ قليل اليوم الاثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد. وقال سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع (يساري) بمصر، عبر حسابه على فيسبوك: كشف البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات عن أسباب عدم صرف المعاشات لشهر سبتمبر قبل عيد الأضحى. عمل في قسم الشحن والتفريغ. قضى النائب اليساري المصري البدري فرغلي، الذي رحل اليوم الاثنين، غالبية سنوات عمره في النضال الوطني والشعبي، بدأها وهو في سن صغيرة في المقاومة الشعبية بمدينة بورسعيد، واستمرت حتى أيامه الأخيرة مدافعاً عن حقوق أصحاب المعاشات.

نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تصريحات مصادر بوزارة التربية والتعليم ينشراليوم السابع، الإجراءات المتبعة والشروط للاستفادة من الحصول على قرض مشروع البتلو بتسهيلات في الحصول على.

وأضاف فرغلي أن وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي لم تترك قناة فضائية أو حتى جريدة إلا وأعلنت أن صرف المعاشات ليلة العيد ليتجه الملايين. وتسود حالة من الحزن بين أهالي بورسعيد بعد. وأضاف فرغلي، خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل على فضائية الحياة، أنه لن يتستر على فساد حتى وإن مات، مشددًا على أن العمل مع. وأعلن المهندس هيثم الحريري البرلماني السابق وعضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، نبأ الوفاة، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلا: وقال البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وصاحب الدعوى، لمصراوي، اليوم، إن الحكم صادر من أعلى محكمة بمصر، وهو حكم نهائي وبات ولا يجوز الطعن وقال البدري فرغلي إن الكرة الآن في ملعب الحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي الصادر ضدها الحكم، موضحًا أن اتحاد. قال البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك ببرنامج العاشرة مساء، والمذاع على قناة دريم الفضائية المصرية أمس الثلاثاء، بأن الوزراء والمحافظين يتقاضون رواتب خيالية بعد ثورة 30 يونيو، وأيضاً يتقاضون معاشات ذو أرقام. توفي، اليوم الاثنين، البرلماني المصري السابق البدري فرغلي، الذي كان يلقب بـ نصير الغلابة عن عمر يناهز الـ 74 عاما. لا أوافق أن يحكم شعبنا جلاد جديد. رسالة طمئنة من البدري فرغلي بخصوص العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات في اليوم السابع عشر من رسالة هامة من البدري فرغلي لوزير التضامن الجديد أشار البدري فرغلي رئيس اتحاد المعاشات عاجل من البدري فرغلي مشيدا بغادة والي : شيع أهالي محافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، جثمان البرلماني السابق البدري فرغلي، من المسجد العباسي في شارع أوجيني، والذي توفى صباح اليوم عن عمر يناهز ولد البدري فرغلي، في محافظة بورسعيد عام 1947 في حي العرب، وبدأ العمل بميناء بورسعيد وكان عمره 12 سنة. توفى، منذ قليل اليوم الاثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، بعد صراع مع المرض. نعى مجلس النواب، البدري فرغلي، النائب الأسبق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات، الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين، حيث قال سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إنّ البدري فرغلي كان رمز من رموز. عمل في قسم الشحن والتفريغ.

قال البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك ببرنامج العاشرة مساء، والمذاع على قناة دريم الفضائية المصرية أمس الثلاثاء، بأن الوزراء والمحافظين يتقاضون رواتب خيالية بعد ثورة 30 يونيو، وأيضاً يتقاضون معاشات ذو أرقام. إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا. نعى مجلس النواب، البدري فرغلي، النائب الأسبق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات، الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين، حيث قال سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إنّ البدري فرغلي كان رمز من رموز. وسوف تعلن أسرته خلال الساعات القليلة المقبلة موعد دفن جثمانه بمقابر بورسعيد، وقد تعرض البرلماني السابق، لوعكة صحية خلال الأيام. توفي صباح اليوم الاثنين، البدري فرغلي عضو مجلس النواب السابق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات.

البدري فرغلي التضامن والمالية تعدوا على تريليون جنيه من أموال المعاشات مصر العربية
البدري فرغلي التضامن والمالية تعدوا على تريليون جنيه من أموال المعاشات مصر العربية from masralarabia.net
يعد البدري فرغلي من عشاق اصحاب المعاشات لانه كان يدافع عن حقوقهم لاخر نفس. نعى مجلس النواب، البدري فرغلي، النائب الأسبق ورئيس اتحاد أصحاب المعاشات، الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين، حيث قال سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إنّ البدري فرغلي كان رمز من رموز. حققت انجازات كبيرة قال البدري فرغلي. وكان البدري فرغلي نائبا بمجلس الشعب عن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي على مقعد العمال بمحافظة بورسعيد، وهو أيضا رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات. وأضاف فرغلي، خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل على فضائية الحياة، أنه لن يتستر على فساد حتى وإن مات، مشددًا على أن العمل مع. شيع أهالي محافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، جثمان البرلماني السابق البدري فرغلي، من المسجد العباسي في شارع أوجيني، والذي توفى صباح اليوم عن عمر يناهز ولد البدري فرغلي، في محافظة بورسعيد عام 1947 في حي العرب، وبدأ العمل بميناء بورسعيد وكان عمره 12 سنة. وقال سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع (يساري) بمصر، عبر حسابه على فيسبوك: نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تصريحات مصادر بوزارة التربية والتعليم ينشراليوم السابع، الإجراءات المتبعة والشروط للاستفادة من الحصول على قرض مشروع البتلو بتسهيلات في الحصول على.

يعد البدري فرغلي من عشاق اصحاب المعاشات لانه كان يدافع عن حقوقهم لاخر نفس.

حققت انجازات كبيرة قال البدري فرغلي. البدري فرغلي :كل الحكومات وخصوصا الحكومة الحالية إعتدوا علي أموال التأمينات والمعاشات. وأضاف فرغلي، خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل على فضائية الحياة، أنه لن يتستر على فساد حتى وإن مات، مشددًا على أن العمل مع. عاش البدري فرغلي طفولة وصفها بالقاسية، وكان مرادف القسوة هو الفقر الذي عانت منه أسرته، لذلك لم يستكمل تعليمه واكتفى بالشهادة الابتدائية، ليخرج إلى سوق العمل ويساعد والده في تحصيل دخل يساعد في تربية بقية إخوته. البدري فرغلي، مسئول ملف المعاشات بالبرلمان، قال إن القانون لم يمنح للمواطن ميزة واحدة، ولا يرى سوى أنه استولى على كل المميزات وكشف فرغلي أن قانون التأمينات الجديد خالف المادة 17 من الدستور التي تنص على أن أموال التأمينات والمعاشات خاصة بأصحاب المعاشات. توفي البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، بعد أيام قليلة من إجراء عملية جراحية ناجحة وعودته إلى منزله، وتستعد أسرته لتشييع جثمانه بمقابر العائلة في بورسعيد. وفاة عدد كبير من النواب بشكل غير مسبوق عبر تاريخه. النائب البدري فرغلي أدى رسالته بكل اقتدار، رحم وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد سليمان وهدان، إلى أن البدري فرغلي كان رمزا من رموز بورسعيد، وتبنى قضايا العمال وأثرى الحياة النيابية والسياسية، مضيفا نعزى أنفسنا ونعزي اهل بورسعيد. عمل في قسم الشحن والتفريغ. قضى النائب اليساري المصري البدري فرغلي، الذي رحل اليوم الاثنين، غالبية سنوات عمره في النضال الوطني والشعبي، بدأها وهو في سن صغيرة في المقاومة الشعبية بمدينة بورسعيد، واستمرت حتى أيامه الأخيرة مدافعاً عن حقوق أصحاب المعاشات. توفي، منذ قليل اليوم الاثنين، البدرى فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة بورسعيد. رسالة طمئنة من البدري فرغلي بخصوص العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات في اليوم السابع عشر من رسالة هامة من البدري فرغلي لوزير التضامن الجديد أشار البدري فرغلي رئيس اتحاد المعاشات عاجل من البدري فرغلي مشيدا بغادة والي : البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب المنحل، متحدثا خلال اجتماع أعضاء من اللجنة التأسيسية للدستور بعدد من الأحزب والقيادات المدافع عن حقوق أصحاب المعاشات، وصف تم إطلاقه من قبل المصريين على النائب البدري فرغلي، الذي رحل، صباح اليوم، في محافظة بورسعيد.

Posting Komentar

0 Komentar